متخصصون في صناعة آلات وحلول طباعة الكرتون المضلع منذ عام 1995

Guangzhou Keshenglong Carton Packing Machine Co.,Ltd.

Guangzhou Keshenglong Carton Packing Machine Co.,Ltd. ، هي واحدة من الشركات الرائدة آلة تغليف الكرتون الشركات المصنعة في الصين ، المتخصصة في تصنيع طباعة الكرتون الات و كرتون آلات التعبئة والتغليف. صندوق مسجل بقيمة 80 مليون يوان ، الأصول الثابتة بقيمة 185 مليون يوان.


مخصص في هذا المجال أكثر من 20 سنة ، أنشأت keshenglong مجموعة شاملة واحدة من السلسلة الصناعية: البحث التكنولوجي & أمبير ؛ تطوير جزء آلة التنمية - تجميع الجهاز - الإعلان & أمبير ؛ الترويج - التسويق - خدمة ما بعد البيع ، وقد صممت وصنعت آلات تنطبق على إنتاج الكرتون المتنوع ، لقد حان keshenglong إلى أحد الشركات المصنعة التي لديها سلسلة كاملة من المنتجات عالية الجودة وخدمة ما بعد البيع المثالية. وفي الوقت نفسه ، تم تصدير منتجاتنا إلى أكثر من 70 دولة ، بما في ذلك ألمانيا وبولندا وإسبانيا واليونان والمملكة المتحدة وكندا والمكسيك والبرازيل وأستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية وإيران وتركيا وسنغافورة وإندونيسيا والهند والهند وتايلاند وفيتنام وجنوب إفريقيا ونيجيريا والكونغو وغيرها.



بهدف "خدمة لرضاكم ، تطوير معكم" ، keshenglong يحافظ على التطوير المستمر ، ويحصل على اشادة كبيرة في السوق ؛ وقد حصل على العديد من الألقاب والسمعة الطيبة خلال هذه السنوات ، "الصين المعينة المصنعة لآلات تغليف الكرتون" ، "مؤسسة التكنولوجيا المتقدمة المتقدمة" ، "مقاطعة قوانغدونغ أكبر 100 شركة مدعومة خاصة في صناعة تصنيع المعدات" ، "مقاطعة قوانغدونغ تكنولوجيا الهندسة r & amp؛ مركز د ، "محطة عمل مؤسسة مقاطعة قوانغدونغ للخبير الأكاديمي" ، "قاعدة ممارسة طلاب الجامعات لجامعة قوانغدونغ للتكنولوجيا" ، "نائب رئيس اتحادات اتحادات التغليف الصينية" ، "صادقة وأمبير ؛ مؤسسة جديرة بالثقة "لمدة 10 سنوات متواصلة ،" العلامة التجارية الشهيرة في الصين "،" التعبئة والتغليف الصينية منتجات العلامة التجارية الشهيرة "،" مقاطعة قوانغدونغ منتجات العلامة التجارية الشهيرة "،" شعار قوانغدونغبروفينس الشهير "،" شعار قوانغتشو الشهير "، ومؤهلون من قبل CE و iso9001: 2008 .


في آب (أغسطس) 2017 , استحوذت على العلامة التجارية الرائدة في العالم في صناعة آلة صناعة الكرتون المموج shinko machine mfg. شارك. المحدودة. (اليابان) بنجاح. قاعدة التصنيع r & amp؛ d تبقي في أوساكا ، اليابان. وفي الوقت نفسه ، تم إنشاء قاعدة إنتاج أخرى في قوانغتشو ، الصين. يتم استيراد الأجزاء الرئيسية من اليابان ، وتعليماتها ، وتركيبها واختبارها في الموقع من قبل فنيين ذوي خبرة من اليابان ، لضمان جودة الماكينة حتى نفس مستوى شينكو اليابان.


المنتج الرئيسي: شينكو سوبر ألفا ، ماكينة طباعة وتقطيع الكرتون ذات سرعة عالية (1-6 لون) ، صانع حقيبة فليكسو محوسب عالي السرعة ، "6 + 1" ماكينة طباعة وتقطيع عالية الدقة ، من الأعلى و أمبير ؛ آلة طباعة القوالب القاعية ، حجم الطباعة فليكسو جامبو الشق آلة قطع يموت الخ ..



"موجه نحو العملاء ، تواكب العصر" يقودك keshenglong إلى عالم ماكينات تغليف الكرتون.

كشركة رائدة في صناعة آلات تغليف الكرتون في الصين ، تمتلك keshenglong قاعدتين للتصنيع في قوانغتشو وشانغهاي ، وتشع الأعمال في جميع أنحاء البلاد والعالم.

نحن نستمر في تزويدك بأفضل المنتجات بسعر مناسب وأفضل خدمة ما بعد البيع. نرحب بأي من طلباتك وسنحتفظ باهتمامنا. فلنعمل جنبًا إلى جنب ونصنع مستقبلًا جيدًا معًا.





حصلت على استفسار مجاني الآن
سنتواصل معك بأقرب وقت ممكن!
مرحبا بك في Keshenglong
سنتواصل معك بأقرب وقت ممكن!

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Specialized in Manufacturing Corrugated Carton Printing Machine & Solutions Since 1995

Guangzhou Keshenglong Carton Packing Machine Co.,Ltd.

    Guangzhou Keshenglong Carton Packing Machine Co.,Ltd., is one of the leading carton packing machine manufacturers in China, specialized in manufacturing carton printing machinery and carton packaging machinery. Registered fund at RMB 80 million, fixed asset at RMB 185 million. 


    Dedicated in this field for more than 20 years, Keshenglong has established one comprehensive set of industrial chain: technology research & development-machine part processing - machine assembly - advertising & promotion - marketing - after-sale service, and have designed and manufactured machines that apply to the producing for varies cartons, Keshenglong has come to one of the manufacturers who has the most complete series of products, highquality and perfect after-sale service. Meanwhile, our products have been exported to more than 70countries, including Germany, Poland, Spain, Greece, U.K., U.S.A., Canada, Mexico, Brazil, Australia, New Zealand, U.A.E., Iran, Turkey, Singapore, Indonesia, India, Thailand, Vietnam, South Africa, Nigeria, Congo etc..


                        


     With the aim of ‘Serve to your satisfaction, develop together with you', Keshenglong keeps continuously development, and wins great praises in the market; and has been awarded many titles and reputations during these years, ‘China Appointed Manufacturer of Carton Packaging Machinery', ‘High Advanced Technology Enterprise', ‘Guangdong Province Top 100 Special Supported Enterprises in Equipment Manufacturing Industry', ‘Guangdong Province Engineering Technology R&D Center', ‘Guangdong Province Enterprise Workstation for Academician Expert', ‘College Students Practice Base for Guangdong University of Technology', ‘Vice-chairman of China Packaging Federation Associations', ‘Honest & Trustful Enterprise' for continuous 10 years, ‘China Famous Brand', ‘China Packaging Famous Brand Products', ‘Guangdong Province Famous Brand Products', ‘GuangdongProvince Famous Logo', ‘Guangzhou Famous Logo', and qualified by CE and ISO9001:2008.                 


    Main product: Shinko Super Alpha, Computerized High Speed Flexo Printing Slotting Die-cutting Machine(1-6 color), Computerized High Speed Flexo Case-maker, "6+1" High Precision Printing Slotting Die-cutting Machine, Top & Bottom Printing Die-Cutting Machine, Jumbo Size Flexo Printing Slotting Die-cutting Machine etc..


                       


“Customer oriented,keep pace with the times” Keshenglong leads you into the world of carton packaging machinery.

As pioneer of China carton packaging machinery industry, Keshenglong has two manufacturing bases in Guangzhou and Shanghai, business radiates across the nation and the world.

      We keep providing you with the best products at favorable price, and best after-sale service. Any of your requests is welcomed and we will reserve our best attention. Let's work hand in hand and make a good future together.





Got Free Inquiry Now
We will contact you as soon as possible!
welcome to Keshenglong
We will contact you as soon as possible!

home

products

about

contact